Skip to main content
اظهار البحث
ESP
بحث
ذهاب
الصفحة الرئيسية
الجامعات
الأخبار
الفعاليات
الأسئلة
المساعدة
English
تسجيل الدخول
الإنتاج العلمي
| حسنى زكريا السيد محمد النجار's الصفحة الشخصية
أساليب التفكير وفعالية التعلم كمنبئات للشعور بالانتماء لدى طلبة الجامعة. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية
UMIS
Hosny Zakaria El sayed Mohammed El Nagar
Alaa El Din Saeed Abdul Jawad Najjar
فعالية التدريب علي استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً في تحسين الدافعية الذاتية الأكاديمية والاتجاهات نحو المدرسة لدى التلاميذ الموهوبين منخفضي التحصيل. المؤتمر الدولي الرابع للإعاقة والتأهيل، الرياض
UMIS
Amal Mohammed Ahmed Zayed
Hosny Zakaria El sayed Mohammed El Nagar
Metacognitive Awareness of Reading Strategies among English as a Foreign Language (EFL) Preservice Teachers: An Exploration of Gender and Developmental Differences. International Research in Higher Education
UMIS
Amal Mohammed Ahmed Zayed
Hosny Zakaria El sayed Mohammed El Nagar
فعالية التدريب علي استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً في تحسين الدافعية الذاتية الأكاديمية والاتجاهات نحو المدرسة لدى التلاميذ الموهوبين منخفضي التحصيل. مجلة العلوم التربوية والنفسية
UMIS
Amal Mohammed Ahmed Zayed
Hosny Zakaria El sayed Mohammed El Nagar
البناء العاملي لجودة الحياة وعلاقته بكل من الذكاءات المتعددة ومفهوم الذات الاكاديمي والتحصيل الدراسي لدى طلاب كلية التربية
UMIS
Hosny Zakaria El sayed Mohammed El Nagar
بروفيلات اساليب التفكير المفضلة لدى التلاميذالموهوبين وذوي صعوبات التعلم والعاديين وعلاقتها بالتوافق الدراسي والتحصيل الاكاديمي
UMIS
Hosny Zakaria El sayed Mohammed El Nagar
اثر التدريب على بعض استراتيجيات ما وراء المعرفه في تنمية مهارات اتخاذ القرار والدافعية للتعلم والتحصيل الدراسي لدى طلاب المدارس الثانوية التجارية
UMIS
Hosny Zakaria El sayed Mohammed El Nagar
برنامج تدريبي لتنمية الذكاء الوجداني واثره في تحسين الاتجاهات نحو المدرسة والكفاءة الاجتماعية لدى التلاميذ الموهوبين ذوى صعوبات التعلم ( بحث حاصل على جائزة تميز )
UMIS
Hosny Zakaria El sayed Mohammed El Nagar
فعالية برنامج تدريبي لتنمية الذاكرة العاملة في تحسين كفاءة التمثيل المعرفي والتحصيل الدراسي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الاعدادية ( بحث حاصل على جائزة حمدان بن راشد ال مكتوم للاداء التعليمي المتميز فئة افضل بحث تربوي على مستوى ا
UMIS
Hosny Zakaria El sayed Mohammed El Nagar
تشخيص التلاميذ الموهوبين ذوى صعوبات التعلم ( ورقة عمل في المؤتمر الدولي للموهبة الثاني عشر - الامارات العربية المتحدة دبي )
UMIS
Hosny Zakaria El sayed Mohammed El Nagar
أثر التدريب على بعض مهارات الذاكرة في تحسين الاستدعاء والتعرف والتحصيل الدراسي لدى عينة من التلاميذ ذوي الاعاقة العقلية البسيطة
UMIS
Hosny Zakaria El sayed Mohammed El Nagar
مشروع إنشاء مركز خدمات ذوي الاحتياجات الخاصة بجامعة تبوك. البحوث الممولة عمادة البحث العلمي- جامعة تبوك
UMIS
Hosny Zakaria El sayed Mohammed El Nagar
أساليب واستراتيجيات حديثة لتحسين الأداء الأكاديمي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم. ورقة عمل ألقيت ضمن فعاليات ملتقى التربية الخاصة الأول بجامعة تبوك (التربية الخاصة- التطلعات والرؤى المستقبلية) – تبوك
UMIS
Hosny Zakaria El sayed Mohammed El Nagar
فاعلية التدريب على الحل الابداعي للمشكلات في تنمية التفكير الابتكاري لدى طلاب قسم التربية الخاصة بجامعة تبوك
UMIS
Hosny Zakaria El sayed Mohammed El Nagar
الآثار السلبية لاستخدامات تكنولوجيا المعلومات - الانترنت وعلاقتها بالتوافق النفسي والاجتماعي لدى الشباب: دراسة ميدانية على طلاب جامعة تبوك
UMIS
Hosny Zakaria El sayed Mohammed El Nagar
المعالجة المعرفية للمعلومات والتصور البصري/المكاني والدافعية الأكاديمية الذاتية لدى بعض فئات التربية الخاصة والعاديين
UMIS
Hosny Zakaria El sayed Mohammed El Nagar
النموذج البنائي للعلاقة بين الابداع الانفعالي وفعالية الذات الانفعالية ومهارات اتخاذ القرار لدى طلاب الجامعة
UMIS
Hosny Zakaria El sayed Mohammed El Nagar
فاعلية خدمات غرفة المصادر الإلكترونية في تحسين بعض المهارات الأكاديمية لدى عينة من التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بمدارس مدينة تبوك
UMIS
Hosny Zakaria El sayed Mohammed El Nagar
Constructing and Norming diagnostic Battery tests of verbal and non- verbal Learning Disabilities for the children in the Arabic schools. Insights Into Learning Disabilities An International Journal published by Learning Disabilities Worldw
UMIS
Hosny Zakaria El sayed Mohammed El Nagar
الإسهام النسبي لأساليب اتخاذ القرار والمرونة المعرفية وفعالية الذات الاجتماعية في التنبؤ بالحكمة لدى طلبة الجامعة
UMIS
Hosny Zakaria El sayed Mohammed El Nagar
النموذج البنائي للعلاقات بين عادات العقل والأسلوب الإبداعي وكفاءة التمثيل المعرفي لدى طلبة كلية التربية
UMIS
Hosny Zakaria El sayed Mohammed El Nagar
اليقظة العقلية وعلاقتها بالحاجة إلى المعرفة والاندماج الأكاديمي لدى طلبة الدراسات العليا بكلية التربية
UMIS
Hosny Zakaria El sayed Mohammed El Nagar