Skip to main content
اظهار البحث
ESP
بحث
ذهاب
الصفحة الرئيسية
الجامعات
الأخبار
الفعاليات
الأسئلة
المساعدة
English
تسجيل الدخول
الإنتاج العلمي
| أمال جمعة عبد الفتاح's الصفحة الشخصية
فاعلية برنامج مقترح فى تدريس علم الاجتماع الياسى باستخدام شبكات التواصل الاجتماعى على تنمية المفاهيم السياسية ومهارات الحوار لدى الطلاب المعلمين شعبة الفلسفة والاجتماع واتجاهاتهم نحوها
UMIS
ديسمبر 2018
Amal Goma AbdulFatah
فاعلية استراتيجية التفكر بصوت عال فى تدريس الفلسفة على التحصيل وتنمية مهارات ما وراء المعرفة والذكاء الروحى والاتجاه نحو الاستراتيجية لدى طلاب المرحلة الثانوية
UMIS
أكتوبر 2018
Amal Goma AbdulFatah
فاعلية استخدام استراتيجية الرحلة المعرفية عبر الويب فى تدريس الفلسفة على تنمية مهارات التفكير المستقبلى والدافعية للانجاز لدى طلاب المرحلة الثانوية
UMIS
أكتوبر 2018
Amal Goma AbdulFatah
فاعلية استخدام استراتيجيةمحطات التعليم فى تدريس علم الاجتماع على تنمية التفكير الاستدلالى والتسامح الاجتماعى لدى طلاب المرحلة الثانوية
UMIS
أكتوبر 2018
Amal Goma AbdulFatah
فاعليى استخدام استراتيجية التعليم التخيلى قى تدريس الفلسفة على تنمية مهارات الحكمة والتحصيل الدراسى وبقاء اثر التعليم لدى طلاب المرحلة الثانوية
UMIS
أكتوبر 2018
Amal Goma AbdulFatah
برنامج مقترح فى قضايا علمالاجتماع الجنائى لتنميةالقدرة على تحمل الاجباط وتحمل الغموض والوعى بهذه القضايا لدى الطلاب المعلمين شعبة الفلسفة وعلم الاجتماع
UMIS
أكتوبر 2018
Amal Goma AbdulFatah
فاعلية برنامج مقترح فى تدريس علم الاجتماع باستخدام التعليم الخدمى على تنمية المسئولية الاجتماعية ومهارات اتخاذ القرار لدى الطلاب المعلمين شعبة الفلسفة والاجتماع
UMIS
مايو 2013
Amal Goma AbdulFatah
فاعلية وحدة مقترحة فى فلسفة الاخلاق التطبيقية لتنمية الوعى بالقضايا الاخلاقية لدى الطلاب المعلمين شعبة الفلسفة ةالاجتماع
UMIS
أبريل 2013
Amal Goma AbdulFatah
فاعلية مقرر الكترونى مقترح فى طرق التدريس المواد الفلسفية على التحصيل الدراسى وبقاء أثر التعليم والاتجاه نحو استخدام التعليم الالكترونى لدى طلاب كلية التربية
UMIS
فبراير 2013
Amal Goma AbdulFatah
فاعلية استخدام استراتيجية بناء توافق وجهات النظر فى تدريس علم الاجتماع على التحصيل وتنمية بعض المهارات التفاوض الاجتماعى لدى طلاب المرحلة الثانوية
UMIS
يوليو 2010
Amal Goma AbdulFatah
فاعلية استخدام نموزج بايى للتعليم البنائى فى تعديل التصورات الخاطئة لبعض المفاهيم الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية واتجاهاتها نحو المادة
UMIS
مارس 2010
Amal Goma AbdulFatah
تقويم الاداء التدريسى لمعلمى علم النفس والاجتماع فى ضوء معايير ومؤشرات الجودة الشاملة
UMIS
مارس 2009
Amal Goma AbdulFatah